تطبيق الترجمة الصوتية

تطبيق الترجمة بالصوت و الكتابة في نفس الوقت مجانا

تطبيق الترجمة بالصوت و الكتابية معا ومجانا: من أفضل الاختراعات التي تمت هي مجال الترجمة الصوتية الذي يساعد الفرد في أي مكان وفي أي بلد لا يتمكن من التحدث فيها لأنه يجهل لغة هذه البلد، عند استخدام الترجمة الصوتية لترجمة الكلمات والجمل التي يريد التواصل بها، ولكن كيف يمكن أن يستخدم الترجمة الصوتية في نفس الوقت، هذا مجال حديثنا عن تطبيق اليوم.

تطبيق الترجمة بالصوت

يجد محبي السفر سواء للعمل أو الدراسة أو حضور المؤتمرات أو أي غرض آخر صعوبة كبيرة ف التواصل مع أهل البلد بسبب اختلاف اللغة، وأمامه خيار من اثنين إما أن يتعلم اللغة قبل سفره، أو أن يستعين بمترجم، وكلاهما صعب لذلك مع التقدم العلمي والتكنولوجي نتمكن اليوم من توفير التطبيق الأكثر والأسرع سهولة في إيجاد فرصة التواصل اللحظي مع اي من الدول التي يدعمها التطبيق.

تطبيق الترجمة بالصوت وأهم مميزاته

  • التحدث عن تطبيق يوفر لك الترجمة الصوتية أو الكتابية لكل ما يجول في خاطرك من كلمات تريد أن تصل إلى الطرف الآخر بعدة لغات تحتار من بينها ما تريد
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات التي يمكن الترجمة منها وإليها كما يدعم اللهجات المحلية لبعض البلدان
  • استخدام التطبيق مجاني وسهل الاستعمال من خلال إنشاء حساب عليه وضبط الإعدادات الخاصة به
  • يتم الوصول إلى الإعدادات من خلال زر القائمة، ويمكنك تغيير اللغة وتختار ما تحب من اللغات والتطبيق يدعم اللغة العربية بهجات الدول المختلفة.
  • يمكن اختيار الأصوات سواء الصوت النسائي أو الرجالي حسب الرغبة للنطق به، ويتم الانتقال بكل سهولة
  • الضغط على رمز الميكرفون لإظهار لوحة المفاتيح وكتابة الجمل التي تريد التواصل بها
  • نسخ الرسائل المكتوبة عن طريق الضغط عليها باستمرار ويتم النسخ ويمكن مشاركتها على أي مكان آخر بسهولة
  • يتوفر التطبيق على أجهزة الاندرويد بكل سهولة ويمكن تحميله وتثبيته على الهاتف في ثواني
  • يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت، وأيضا توافر الميكرفون للتسجيل الصوتي، ويمكن تلقي الإشعارات لتلقي التحديثات أثناء التنقل.

اهم اللغات التي يدعمها التطبيق باللهجات المحلية

العربية: الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، ليبيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، الإمارات العربية المتحدة، اليمن
الإنجليزية: أستراليا، كندا، الهند، نيوزيلندا، جنوب أفريقيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية
الفرنسية: كندا، فرنسا
الإيطالية: إيطاليا، سويسرا، بالإضافة إلى
الأسبانية: الأرجنتين، بوليفيا، كولومبيا، كوستاريكا، جمهورية الدومينيكان، السلفادور وغيرها.

برنامج ترجمة الصوت

تعد الترجمة من أهم الأشياء التي يجب تعلمها في هذا العصر ولكن لا يجد البعض وقتا لتعلم اللغات والترجمة الخاصة بها فمع التطور التكنولوجي الحاصل فقد ظهر في الفترة الأخيرة برامج خاصة بترجمة اللغات سواء كانت كتابة وصوتا.

فيوجد في صفحة جوجل هذا البرنامج من ترجمة اللغات فهو يضم أكثر من 100 لغة حول العالم فان استخدامه سهل للغاية فيمكنك فتح التطبيق الخاص بالترجمة في جوجل واختيار اللغة التي تريد التحدث بها واختيار اللغة التي تريد الترجمة إليها وبعدها تتحدث باللغة الخاصة بك ويتم الترجمة إلي اللغة التي تم اختيارها.

ويوجد أيضا برنامج ترجمة الصوت علي جوجل بلاي اسمه Takao Translate فمن خلال هذا البرنامج يمكنك ترجمة أكثر من 90 لغة حول العالم وهو يضم مميزات كثيرة جدا ومنها إجراء المحادثات بأي لغة تريدها من خلال ترجمة الصوت، فيمكن تعلم اللغات منه والتحدث بها عن طريق ترجمة النصوص.

مميزات البرنامج

  • وهو يشتهر بأكثر خاصية فيه وهي أنه يصحح نطق الكلمات.
  • يحافظ على أكثر الكلمات التي يتم استخدامها في الترجمة.
  • يمكن أيضا من خلال هذا التطبيق مشاركة النصوص المترجمة من خلاله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • كما انه يقدم لك الملاحظات أي تزيد من قدرة على تعلم اللغات الأخرى ولهذا يعد التطبيق من أشهر التطبيقات المتداولة حول العالم.

تطبيق الترجمة الفورية بالصوت

يعد من أهم التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يتعاملون مع العديد من الجنسيات المختلفة ويرجع ذلك إلى أنه يجعل الأشخاص يفهمون اللغات المختلفة التي لا يتقنها وهناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بهذه الوظيفة.

أهم ما يميز تطبيق الترجمة الفورية بالصوت

الكثير من الأشخاص لا يتقنون جميع لغات العالم مما يجعلهم لا يستطيعون التواصل مع غيرهم فهذا النوع من التطبيقات يعتمد في الترجمة على سماع الكلمة فقط دون الحاجة إلى كتابة الكلمة نفسها مما يسهل على الأشخاص التواصل مع بعضهم البعض دون الحاجة إلى إتقان اللغات المختلفة.

لهذا السبب اتجه الكثير من المبرمجين إلى إضافة هذه الخدمة في تطبيقات الترجمة المختلفة نظرا للإقبال الشديد على هذا النوع من تطبيقات الترجمة ومن أهم هذه الشركات التي اتجهت لتطبيق هذه الميزة هي شركة جوجل العالمية وتعد هذه الشركة من أوائل الشركات التي طبقت هذه الميزة وذلك من خلال تطبيق ترجمة جوجل الذي يوجد في متجر جوجل بلاي وهو برنامج مجاني يسهل على الناس استخدام هذا التطبيق، كما يوجد تطبيق آخر توجد في هذه الميزة هو تطبيق Easy language translator وهو أيضا من التطبيقات المجانية ومن التطبيقات المعتمدة التي يجعل الكثير من الأشخاص يلجئون إليها دون الشعور بالخوف من الترجمة الخاطئة التي قد تسبب الكثير من الإحراج أثناء التعامل مع الآخرين كما أنه يوجد العديد من التطبيقات الأخرى التي توجد على متجر جوجل بلاي والعديد من المتاجر الأخرى

تحميل التطبيق

تحميل التطبيق لا يحتاج إلا إلى ثواني من خلال هذا الرابط (تحميل التطبيق) ويتم تثبيته على الهاتف تلقائياً، والبدء في استخدام التطبيق والتعرف على لغات جديدة يمكن من خلال الترجمة الصوتية المتعددة تعلم الكثير من العبارات والجمل وإضافتها إلى المفضلة حتى يمكن استخدامها وقت الحاجة، وتدعيم اللغات التي ترغب في الاستفادة منها.

تحميل برنامج الترجمة الصوتية للاندرويد

لتنزيل التطبيق من هنـا 

أقراء ايضاً :

تطبيق لمعرفة حالة الطقس

4 أفكار عن “تطبيق الترجمة بالصوت و الكتابة في نفس الوقت مجانا”

  1. Pingback: تعرف على حالة الطقس وكن حذراً من تغير الأحوال الجوية في دول مختلفة

  2. Pingback: تعلم اللغة العربية الفصحى للاطفال وللكبار وللالمان | mailomet

  3. Pingback: تطبيق السكانر لتصوير الأوراق مجاناً من خلال الهاتف الذكي والكاميرا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *