تطبيقات تعلم اللغةتطبيقات خدميةتعلم اللغة الالمانية

تطبيق المساعدة في كتابة الرسائل و الايميلات في اللغة الالمانية

صعوبة اللغة الالمانية 

كل شخص قادم جديد الى المانيا يعاني من نفس المشكلة وهي تعلم اللغة الالمانية او مشكلة صعوبة اللغة الالمانية , وهي المشكلة الرئيسية لدى الجميع , بحيث تم تصنيف اللغة الالمانية من بين اصعب لغات العالم في التعلم , نظراً لصعوبة نطقها و ايضا صعوبة القواعد فيها , بحيث ان قواعد االلغة الالمانية صعبة جدا ومعقدة , في بعض الاحيان يجب عليك دراسة جمل طويلة جدا لتعطي معنى قصير , فلذلد تعد هذه اللغة صعبة نحوياً و نطقاً و كتابةً .

اهمية الايميل و الرسائل البريدية في المانيا .

للرسالة والخطابات الرسمية اهمية بالغة في المانيا , بحيث تتم المراسلات الرسمية كافة عن طريق البريد عبر خطابات ترسل عن طريق البريد , فهما لا يمكن القبول الا بشيء مكتوب كتابةً ليكون حجة او وثيقة تستعمل في حال انكر احد شيء ما , فهذا الحال سوف يتم ارفاق الايميل او البريد او الرسالة كدليل , وهذا الشيء ينص عليه القانون , ف من هنا اتت اهمية الرسائل و الايميلات والبريد الالكتروني في المانيا .

استخدامات الرسائل والبريد في المانيا .

تستخدم الرسائل و الايميلات في الدوائر الرسمية و في كل شيء مهم . فمثلا اذا ارادت الحكومة او احد الدوائر الرسمية مراسلتك ستقوم حتماً بأرسال بريد اليك او ايميل . او مثلا لديك عقد مع شركة انترنت او شركة غاز از شركة كهرباء او اي شركة اخرى وتريد انهاء العقد . فيتعين عليك حصراً مراسلتهم بالبريد الالكتروني او البريد العادي ليقومو بتكملة الطلب , انا شخصياً قمت بالاتصال بشركة اتصالات لانهاء عقد الانترنت فقالو لي لانقبل المكالمة الهاتفية لأنها ليست دليلا ملموساً , فقط نقبل بالايميل او بالبريد لنقوم بمعالجة طلبك وذلك وفقاً للقانون , مع انني قمت بأعطائهم كل المعلومات الشخصية وقامو بالتأكد من انني صاحب العقد لكن لاجدوى ! 

لذلك نجد انفسنا مجبورين على تعلم كتابة الرسائل لأننا سوف نحتاجها في حياتنا اليومية وفي كل شيء نقوم به بالطبع . على سبيل المثال ايضا ييجب علينا اذا اردنا العمل في شركة ما سجب علينا ارسال كل الملفات عبر البريد او الايميل للتقدم بطلب العمل في هذه الشركة .

للرسائل و الخطابات استخدامات تكاد لاتحصى وقد قمنا بذكر اهمها ولكن هنالك الكثير , لكن لاسعنا ذكر الكل نظرأ لعدم اطالة المقالة .

مميزات التطبيق .

مميزات التطبيق كثيرة ورائعة , فالتطبيق يقوم بمساعدتنا على استكمال وكتابة الرسائل بشكل رائع , بل ويقدم نماذج رائعة يمكننا استخدامها عند كتابة رسائل او بريد الكتروني . لأن اللغة صعبة و يجب علينا اتباع نموذج معين في كتابة الرسائل , فهناك نماذج رسمية متداولة ” ليس كل شيء نكتبه يقوم مقبول ” 

ايضا في فحص اللغة الالمانية شيء اساسي هو الموضوع ” أي البريد او الايميل ” الذي يجب ان نكتبه في الفحص , ليرى الفاحص اننا قادرون على تدبر امور حياتنا فيما بعد , نطراً لأهمية الرسائل في تعلم اللغة الالمانية و في المانيا بشكل عام .

طريقة تحميل وتثبيت التطبيق 

  • اولا يجب علينا القيام بتحميل التطبيق من متجر التطبيقات الرسمي .
  • نقوم بتثبيت التطبيق بعد التحميل  .
  • عند فتح التطبيق ستظهر لنا خيارات و استخدامات البرنامج وشروح الاستخدام يجب علينا الموافقة عليها , كي نستطيع استخدام البرنامج , لذا قوموب الموافقة كل الشروط عادية وتضمن حقوق الطرفين .
  • بعد الموافقة سوف نجد جميع مستويات اللغة الالمانية من A1 الى C1  بشكل مرتب ومقسم الى اقسام .
  • عند الدخول الى قسم ما سوف نجد عناوين للمواضيع المكتوبة , التي ستكون شاملة لكل الحالات تقريبا , ولكل شيء ممكن ان يأتي في الامتحان .
  • نقوم بتعلم نموذج الرسالة وليس الرسالة حرفياً لأن الكتابة حرفياً لاتاتي بفائدة ولن يتم اعطائنا علامات عليها , لذلك نقوم بأخذ الفكرة العامة و نأخذ المقدمة و الخاتمة , اما الباقي فيجب علينا تعلم الكلمات التي تستعمل في كل موضوع معين ونستخدمها و نستعملها عندما نكتب موضوع بنفسنا , كي ننال افضل النتائج .

 كان هذا شرحاً مفصلا مبنياً على تجربة شخصية لهذا التطبيق نتمنى ان ينال اعجابكم ونحثكم على الاشتراك بخدمة الاشعارات التي سوف تظر لك في طرف الشاشة على شكل جرس احمر اضغط عليها وسوف نقوم بأرسال الاشعارات الى جوالك عندما يتوفر شيء جديد بحوزتنا و بالتوفيق للجميع في امتحانات اللغة الالمانية .

ملاحظة : اذا لم يظهر لكم الجرس الاحمر في طرف الشاشة او اشعار الاشتراك في الاشعارات قومو بنسخ الرابط لهذه المقالة وافتحوها في متصفح غوغل كروم وسوف يظهر لكم بالتأكيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock