تطبيق تعليم جميع لغات العالم

تطبيق تعليم جميع لغات العالم بعيداً عن التعقيدات

تطبيق تعليم جميع لغات العالم إذا كنت من هواة تعلم اللغات، أو كنت في حاجة ملحة لتعلم لغة ما ولا تعرف من أين تبدأ، تحتاج إلى مرشد أو دليل ييسر لك عملية التعلم، بعيداً عن تعقيدات القواعد الصعبة على الفهم وكيفية تركيب الجمل، هل تحب السفر ولكنك تخشى من عدم قدرتك على تعلم لغة هذه البلاد؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سوف تجد لها إجابة من خلال قراءة هذا المقال الذي يمنحك فرصة تعلم اللغة التي تريد بأسهل الطر من خلال هذا التطبيق المميز.

تطبيق تعليم جميع لغات العالم

نقدم لك هذا التطبيق القيم الذي لن تجد له شبيه في مجال تعلم اللغات بهذه الطريقة المبسطة، هذا التطبيق يقدم لك أكثر من ثلاثة وثلاثين لغة يمكنك الاختيار من بينها بم يتناسب واحتياجاتك الشخصية والبدء في تعلمها.

تعلم اللغات النادرة

دائما نبحث عن اللغات الأكثر شهرة ونقدم على تعلمها بأي طريقة وقد نضطر غلى تعلمها حسب الحاجة إلى العمل أو السفر أو غيره، ولكن هناك بعض الناس ممن يحبون تعلم اللغات الغير منتشرة في العالم، أو التي تقتصر على الجانب المحلي منها، هذا التطبيق الذي ننصح

لك بتحميله يهتم باللغات المختلفة حول العالم المشهور منها والنادر ومن هذه اللغات:

“تعلم اللغات الإسبانية، الإنجليزيه، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الروسية، الأفريكانية، الهولندية، العربية، النرويجية، الرومانية، البلغارية، اليابانية، الكورية، البرتغالية، الدانماركية، الفيتنامية، الهنغارية، .الكرواتيه، اليونانية، الفارسية، السويدية، الفنلندية، العبرية، التشيكية، البولندية، الصينية، الهندية، الإندونيسية، الأوكرانية، التايلاندية والتركية مجاناً.

مميزات تطبيق تعلم اللغات

هذا التطبيق متوفر بشكل مجاني تماماً بحيث يمكن تحميله على الهاتف من خلال الرابط الذي سوف نضيفه لك: تطبيق تعلم أكثر من لغة بعيداً عن التعقيدات

  • بعد التحميل سوف يثبت التطبيق على الجهاز بكل سهولة، وما عليك سوى إنشاء حساب عليه عن طريق استخدام أكثر من وسيلة منها الجيميل الخاص بكن أو حسابك على فيس بوك أو غيره.
  • إبدأ في اكتشاف ما يقدمه لك التطبيق من مزايا لا تتواجد في غيره من تطبيقات تعلم اللغات، وتأكد أن هاتفك يعزز البرامج التي يقدمها لك التطبيق مثل خاصية الواقع المعزز لتتمكن من استخدام هذه الميزة.
  • يعتمد هذا التطبيق على ميزة المحادثة وذلك من خلال تشات بوت حيث يقوم التطبيق بالتواصل معك في إجراء محادثة منطوقة وتقديم الملاحظات على طريقة النطق حتى تتعود على نطق الكلمات بطريقة صحيحة، وهذه الطريقة تساعد في عملية التعلم كأنها واقع بين شخصين.
  • يتميز التطبيق بأنه يعمل بجودة عالية من حيث الصوت والنطق السليم من خلال أصوات محترفة تجيد تهجئة الكلمات المحلية
  • سوف تتعلم بناء الجمل من خلال الحوارات وليس فقط حفظ الكلمات التي لا فائدة منها كمفردات وحيدة، يعمل التطبيق على تقييم أدائك وتشجيعك كلما أحرزت تقدماً كما لو كنت في صف دراسي خاص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *