تعلم اللغات من خلال الممارسة

تعلم اللغات من خلال الممارسة

تعلم اللغات من خلال الممارسة

دائما الممارسة للشيء هي التي تعطي الإنسان الدفعة نحو إتقان التعلم، وتعلم اللغات بالذات تحتاج إلى الممارسة العملية وخاصة الإندماج مع أهل المكان أو السكان المحليين، ولكن لصعوبة السفر إلى مكان اللغة التي يريد الشخص تعلمها، فسوف نقدم لك تطبيق يأتي لك بالأشخاص الذين يمكنكم ممارسة اللغة معهم وتعلمها بطلاقة.

تعلم اللغات

إن تعلم أكثر من لغة هو مطلب الكثيرين مع التقدم التكنولوجي وزيادة وسائل الاتصال في العالم والرغبة في الانفتاح على الآخرين في كل بلاد العالم، ومشاركة الأصدقاء من كل مكان ما يقومون به من أنشطة أو التعلم عبر الفضاء من خلال فرص التعلم الإلكتروني، وغيرها من الأشياء التي تحتاج إلى تعلم لغة أخرى.

ممارسة التعلم

الممارسة وسيلة للتعلم وإتقان التعلم بشكل كبير وخاصة تعلم اللغات فعن طريق الممارسة يتمكن الشخص من تذكر الكلمات بكل سهولة، عن طريق تبادل التعلم مع أناس يتقنون اللغة سواء من السكان الأصليين، أو ممن قاموا بتعلم اللغة من قبل وأتقنوها بالفعل.

تطبيق تعلم اللغات وممارسة التعلم

تطبيق يعتمد على تبادل الخبرات اللغوية مع آخرين من نفس المستوى التعليمي

للمستخدم، ويقوم هذا التطبيق على تحديد اللغة المراد تعلمها، وتحديد المستوى، ثم

البحث عن أناس من نفس البلد وأصحاب نفس اللغة من الملايين الذين يستخدمون هذا

التطبيق، لتبادل الحديث والدردشة معهم، من اجل كسر حاجز الخجل نحو تعلم لغة جديدة.

تحميل التطبيق

تحميل التطبيق يمكنكم من هذا الرابط تحميل التطبيق والتمتع بعالم واسع من مستخدمي التطبيق من الدول المختلفة، وقم بتسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب ويمكنك استخدام حسابات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك للدخول على التطبيق واستكشاف هذا العالم. ضع جميع بياناتك الصحيحة على التطبيق، واللغة التي تريد تعلمها، ومستواك التعليمي

سوف يساعدك التطبيق في الاختيار من بين الملايين من يتوافقون معك في الاهتمام وفي المستوى التعليمي سوف تلتقى بشركائك في اللغة الذين هم على اتصال معك بالفعل بكل سهولة عن طريق استعراض قائمة أصدقائك. وعن طريق وضع بياناتك كاملة وصورة شخصية

مميزات التطبيق

  • سهولة الاستخدام ، تدعيم اللغة العربية، تنوع اللغات من مختلف دول العالم
  • التمييز بين السكان الأصليين والمتعلمين للغة عن طريق زر معين
  • يتيح لك التطبيق فرصة الدردشة مع الآخرين ممن هم في نفس مستواك التعليمي للغة
  • يدعم التطبيق البحث الذاتي مع الأصدقاء من أماكن مختلفة وتبادل الحوارات والمعلومات والتعرف على ثقافات جديدة
  • يمكن أن تستخدم خاصية الدردشة أو الرسائل الصوتية  لتعزيز مهاراتك اللغوية.
  • التطبيق مجاني ويعيط فرص مميزة لاختبار التعلم عن طريق الممارسة دون الحاجة للانتقال إلى أي،ويمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان سواء بالبيت أو بالموصلات العامة أو حتى في رحلاتك السياحية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *