تعلم اللغة الالمانية ابتداءا من المستوى A1 الى B2 بكل سهولة مع الضمائر بالالماني

يعتبر تطبيق محادثات في تعلم اللغة الالمانية مع الصوتيات مترجمة الى اللغة العربية من أهم التطبيقات التي تساعد المستخدم لتعلم الألماني على شبكة الإنترنت من خلال تقديم محادثات في تعلم اللغة الألمانية مع الصوتيات مترجمة إلى اللغة العربية لكل من يهتم بذلك.

فهو تطبيق رائع ومميز حيث أن اللغة الألمانية من أكثر اللغات انتشارا في الكثير من الدول بل وأغلب دول العالم لأنه ليست دولة ألمانيا فقط هي من تتحدث هذه اللغة.

ولكن هناك الكثير من الدول التي تعتبر اللغة الألمانية هي اللغة الأم بالنسبة لهم مثل النمسا وسويسرا، لذلك يبحث الكثيرين عن تطبيق يساعدهم في فهم المحادثات الألمانية بالصوت.

محادثات في تعلم اللغة الالمانية مع الصوتيات مترجمة الى اللغة العربية

يعتبر تطبيق محادثات اللغة الألمانية بالصوت من افضل البرامج التي تساعد في تعلم اللغة الألمانية بكل سهولة لكل من يرغب في السفر إلى ألمانيا أو سويسرا أو النمسا أو بلجيكا أو أي دولة أخرى تتحدث اللغة الألمانية لغة أساسيه.

حيث أن تعلم اللغات المختلفة في حد ذاته يعتبر هدف يسعى الكثير إلى الوصول إليه لكل من يرغب في السفر وخاصة لمن يريد السفر إلى ألمانيا، فهي تعتبر من أهم الدول الاقتصادية في العالم لها مكانة كبيرة في العمل حتى أصبحت الدولة الرائدة في المجال الاقتصادي، توفر الكثير من فرص العمل لجميع المجالات مهما كان التخصص العلمي.

فهم يحتاجون إلى أشخاص يتحدثون اللغة الألمانية بشكل جيد لسهولة التواصل مع الشعب الألماني.

وهذا يتم من خلال محادثات في تعلم اللغة الألمانية مع الصوتيات مترجمة إلى اللغة العربية التي يوفرها التطبيق.

محتويات التطبيق

نقدم إليكم تطبيق متميز وعملي في تعلم اللغة الألمانية من خلال تقديم المحادثات الصوتية في اللغة الألمانية:

  • هذا التطبيق يكون مناسب لمن يريد السفر إلى ألمانيا أو أي دولة أخرى تتحدث اللغة الألمانية كذلك يفيد الطلاب التي تريد تعلم اللغة الألمانية بكل سهولة.
  • فهو يساهم في وصول المعلومة إلى المستخدم بشكل سهل عن طريقة تعبير من خلال المحادثات.
  • كما يشمل هذا التطبيق على عدد من الأقسام المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها خلال أي رحلة سفر إلى أي دولة أجنبية تتحدث باللغة الألمانية.
  • أما في حالة الطلبة التي تريد دراسة الألماني من خلال الكلمات أو المفردات اللغوية يوفر التطبيق محادثات تشمل على قدر كبير من الكلمات التي تفيد الطلبة في أي مكان يذهبون إليه.
  • يحتوي تطبيق محادثات اللغة الألمانية بالصوت على الطريقة السهلة في نطق الكلمات وذلك من خلال اللغة الألمانية وترجمتها باللغة الأجنبية واللغة العربية.
  • وذلك حتى تسهل على المستخدم تعلم اللغة الألمانية بعد قراءتها وسماعها أكثر من مرة وفهم معناها، وذلك حتى يتمكن من النطق بشكل سليم وصحيح.
  • وبهذه الطريقة التي يتم اتباعها في التطبيق يكون تعليم اللغة الألمانية بشكل مبسط معتمد على الكتابة، والمحادثات، والاستماع الكلمات والمرادفات المختلفة.
  • لذلك يعتبر تطبيق محادثات اللغة الألمانية بالصوت من افضل التطبيقات التي يمكن استخدامها خلال اليوم للمستخدم الطالب أو المسافر من اجل العمل.
  • فهو يحتوي على عدد كبير من المحادثات التي يتم استخدامها بين العائلة أو أماكن العمل أو الجامعة أو محادثات الطعام وغيرها من المحادثات المختلفة. 

مميزات تطبيق محادثات اللغة الألمانية

يحتوي محادثات في تعلم اللغة الالمانية مع الصوتيات مترجمة الى اللغة العربية على الكثير من المميزات التي تجعله من أفضل التطبيقات المستخدمة في تعلم اللغة الألمانية لكل من يريد السفر إلى دولة ألمانيا من أجل العمل أو الدراسة، فهو يسهل على المستخدم التحدث مع الشعب الألماني بكل سهولة، وذلك من خلال المميزات التالية:

  • أهم ما يميز التطبيق أنه متوفر على متجر جوجل بلاي لجميع الهواتف التي تعمل على نظام التشغيل Android .
  • يتوفر التطبيق على المتجر بشكل مجاني فهو لا يحتاج إلى أي رسوم اشتراك شهرية أو دفع أي رسوم للتحميل.
  • يعمل التطبيق على جميع إصدارات الهواتف الاندرويد بسرعة عالية فهو من التطبيقات السهلة في التشغيل لا يستغل مساحة كبيرة على الهاتف.
  • كما يتميز تطبيق محادثات اللغة الألمانية بالصوت لأنه يحتوي على الوان مختلفة ومميزة لكل محادثة، كما يوجد الكثير من الخلفيات التي يمكن الاختيار فيما بينهم لتميز المحادثات.
  • يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات السهلة والبسيطة التي يمكن التعامل معها بكل سهولة دون الحاجة إلى فهم كبير لهذه الأدوات.
  • يقوم التطبيق بترتيب المحادثات وتنسيقها بشكل مميز الموجودة باللغة العربية، وذلك تبعا للأقسام المختلفة التي تناسب المستخدم من أجل تعلم اللغة بشكل متقن.
  • ومن المميزات التي لا توجد في أي تطبيق أخر هي خاصية فتح التطبيق دون وجود إنترنت، حتى يستطيع المستخدم فتح التطبيق في أي مكان في العالم والوصول إلى المحادثة التي يريدها.
  • يحتوي التطبيق على الكثير من الإعلانات ولكن عند إغلاق الإنترنت تظهر هذه الإعلانات على الشاشة الرئيسية للتطبيق للتخلص المستخدم من التوتر والإزعاج الذي يحدث بفعل هذه الإعلانات.
  • لا يحتاج التطبيق إلى أجهزة هواتف متطورة وذات إمكانيات عالية لأنه يعمل مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد بصورة جيدة.
  • حاز هذا التطبيق على شهرة كبيرة بسبب تقييم المستخدمين حتى وصل العدد إلى 50000 مستخدم من كل دول العالم.

 

تحميل تطبيق محادثات في تعلم اللغة الألمانية بالصوت

يمكن تحميل تطبيق محادثات اللغة الألمانية بالصوت بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.
  2.  ثم كتابه اسم في مربع البحث وسوف تظهر النتائج وتشمل التطبيق.
  3. يتم الضغط على تحميل والانتظار حتى يتم تحميل التطبيق على هاتفك.
  4. بعد التحميل يتم تثبيت التطبيق بطريقة سهلة على هاتفك حتى تستطيع استخدامه.
  5. عند الانتهاء من التثبيت يمكنك استخدام التطبيق في أي وقت دون تشغيل الإنترنت.

 

تجربتي مع تطبيق محادثات اللغة الألمانية بالصوت

ومع تجربتي مع تطبيق محادثات اللغة الألمانية بالصوت أستطيع من خلال التطبيق إلى المحادثات المختلفة التي يحتاج إليها خلال اليوم.

وذلك من خلال التطبيق فهو يساعد كثيرا في المحادثات التي تدور بين العائلة أو المحادثات المختلفة عندما اذهب إلى الجامعة، كذلك محادثاتي أثناء الدخول إلى المطاعم وطلب الأكلات المختلفة.

فهو تطبيق جيد بالنسبة للجميع فقد قمت بتحميل التطبيق على هاتفي لاستخدامه أثناء السفر، وذلك دون اللجوء إلى تشغيل الإنترنت ومن خلال المحادثات التي تظهر على شاشة التطبيق والأقسام المختلفة الموجودة فيه يمكن اختيار القسم المراد الذهاب إليه والاستماع إلى المحادثات المختلفة الموجودة فيه والتي تساعدك على تعلم اللغة الألمانية.

والان مع تطبيق محادثات اللغة الألمانية بالصوت يمكنك تعلم اللغة الألمانية بكل سهولة من خلال محادثات في تعلم اللغة الألمانية مع الصوتيات مترجمة إلى اللغة العربية بكل سهولة أثناء السفر من أجل الدراسة أو العمل فهو لا يحتاج إلى فهم كبير أو مجهود قوي للاستخدام.

حيث يوفر الكثير من الوقت في تعلم اللغة الألمانية من الصفر إلا أنه يساعد المستخدم على تعلم ما يريد من خلال الكلمات المختلفة والاستماع إلى المحادثات المتنوعة التي يحتاج إليها خلال حياته اليومية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *