تطبيقات تعلم اللغة

تعلم الالمانية في 6000 كلمة شائعة

بات تعلم الالمانية واكتشاف اللغات الحية والتحدث بها بطلاقة من أبرز المهارات التي يجب أن يتمتع بها الشخص، خاصة إن كنت مهاجراً
في المانيا مثلاً أو في بلد غريب عنك، أو كنت تتابع دراستك في بلد يتميز بالتعليم الجيد، حتى لو كنت مسافراً في رحلة لعدة أيام من المهم أن
تملك ذكاء التواصل مع الناس الذين تتعامل معهم، سواء في كنت في مطعم أو في الجبال والبحيرات البعيدة.
في هذا المقال سنشرح لك عن تطبيق مميز يتيح لك تعلم الالمانية بسهولة بمساعدة آلاف من الكلمات التي يمكن استخدامها في المواقف التي
تعترضك في الحياة اليومية.

ما هو تطبيق FunEasyLearn لتعلم اللغة الألمانية

برنامج مطور لتعلم الالماني والكثير من اللغات بشكل مبتكر وفريد، يعتمد في الأساس على المزج بين تعلم الأبجديات وقواعد النحو وتصريف الأفعال.
مميز بأسلوب قراءة ونطق لآلاف من الكلمات المتداولة والشائعة، كل الكلمات التي تحتاجها لبناء صلة تواصل مع الناس وتوفير احتياجاتك الضرورية
للتعايش مع مجتمع غريب عنك، مجموعة في تطبيق يضم قاموس كبير من المفردات والجمل الموضحة بصور ورسوم تعبر عن ماهية ومعنى الكلمة
وطريقة استخدامها الصحيحة، المبرمجون ومطورو البرنامج عملوا على تحسين ميزات التطبيق عبر إدخال عدد من الألعاب التي تساعد في عملية
التحدث والقراءة والكتابة، حيث أصبح تعلم الالمانية متعة حقيقية بعيدة عن الملل وأسلوب التعلم التقليدي.

FunEasyLearn وتعلم مفردات السفر والأعمال

أيا كان عملك الذي تمارسه في الحياة، فهناك دروس خاصة بمهنتك يوفرها لك التطبيق، فهناك دروس تتعلق بسائقي التكاسي، والفرق التي تعمل في المطاعم والمنتجعات، أو في شركات الطيران والتسويق.

في حال كنت مسافراً سائحاً وتحتاج لبناء حديث واضح مع عمال حجز الفنادق، أو لعقد صلة وصل وتعارف مع السكان المحليين، يمكنك فعل كل هذا وتعلم مهارات الحديث في مختلف مجالات الحياة وسواء كنت تريد التعلم أنت او طفلك هذا التطبيق يتيح لك ذلك بسهولة وذلك من خلال قدرته على تغيير محتوى التعلم بما يناسب عمر المستخدم بدءا من تعلم اللغة الالمانية b1 وانتهاءً بالإحتراف.

أهم ممميزات التطبيق

  • التطبيق مدعم بالصور الحقيقية التي تعبر عن الكلمات والمفردات لسهولة التعلم والحفظ وإمكانية الربط بين الكلمة المعنية والصورة.
  • تتوفر في البرنامج خاصية نطق الكلمات وترديدها، وتسجيلات خاصة لكل جملة ومفردة لتحفيز القدرة على اللفظ السليم لللكلام فمن الشائع جداً الخلط بين معاني المفردات الناجم عن عدم معرفة النطق الصحيح.
  • هذا التطبيق يدعم اكثر من 59 لغة محكية مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والروسية والإيطالية وغيرهم الكثير بالإضافة إلى اللغة العربية.
  • التطبيق غني بالكلمات حيث تتجاوز قدرته على احتواء مايفوق 6000 كلمة شائعة، كما يقوم التطبيق بتقسيم الكلام إلى مراحل في التعلم تتدرج من المفردات السهلة إلى المتوسطة وحتى البالغة الصعوبة.
  • البرنامج متاح حتى في حالات انقطاع النت فبعد تحميل التطبيق يمكنك فتحه والإستفادة من ميزاته في كل مكان تكون فيه وفي أي وقت.
  • التطبيق يؤمن لك مراجعات كثيرة لما تعلمته واجتزته من مراحل الحفظ والإتقان.
  • تتكون استراتيجية التعليم في هذا التطبيق من ثلاث مستويات مجزأة حسب خبرة المتعلم فالمبتدئ يتاح له 1000 كلمة لاجتياز هذا المستوى والإنتقال إلى المتوسط الذي يتيح 3000 مفردة للتعلم، وفي آخر مرحلة من مستويات التعلم تكون قد تعلمت 6000 كلمة، تستطيع استخدامها والتواصل مع المحيط بكل سهولة.
  • سلسلة من التدريبات والإختبارات الممتعة والتي يقدمها التطبيق على شكل ألغاز وألعاب بطرق ذكية ومبتكرة تحفز لديك اقتطاع وقت أكثر للحفظ والقراءة.
  • يوفر التطبيق خاصية البحث السريع ففي حال كنت بورطة والمطلوب منك التعامل بسرعة وفهم الموقف تستطيع البحث والرد بالسرعة الكافية.
  • عبر احصائيات وقياس مستوى التعلم يمكنك من معرفة مستواك الحقيقي في التقدم والتحسن الذي تحرزه.
  • عبر لعبة ذكية هي جمع الأزهار يمكنك الإشتراك في التطبيق مجانا.

كيفية تحميل التطبيق

يتم تحميل البرنامج عبر الرابط بشكل ميسر وسهل ومن متجر التطبيقات Google Play، وبثوان معدودة يكون التطبيق من ضمن مجموعات التطبيقات المميزة لديك في هاتفك المحمول، وبعد التثبيت يمكنك تصفحه والدخول عبر حساب تسجله عليه.

يمكنك تحميل التطبيق وتوصية أصدقائك به للحصول على مكافأة بدورة تعلم المانية مجانية بالكامل.
التطبيق حسب مستخدميه من الممكن تقييمه باكثر من خمس نجوم وذلك لسرعته وسهولة استعماله، نحن ننصحك به.

لمزيد من التطبيقات المميزة يمكنك زيارة موقعنا ، واختيار ما يناسبك



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى